اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 22:58
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 5:35 مساءً

اعتقال عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء هاجمت مغربيا مقيما بالخارج قرب باشوية بني أنصار

اعتقال عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء هاجمت مغربيا مقيما بالخارج قرب باشوية بني أنصار
بتاريخ 6 أغسطس, 2015

تعرض يومه الأحد 2 غشت الجاري، مهاجر مغربي مقيم بالديار الأوربية كان بمعية صاحبه، لاعتداء إجرامي خطير من قبل عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء مكونة من شخصين. عمدا إلى ترصد المهاجر المغربي ورفيقه واعتراض سبيلهما بينما كانا في استراحة بالحديقة المجاورة لباشوية ببني أنصار، والاعتداء عليهما باستعمال السلاح الأبيض وسلبهما ما كان بحوزتهما من مبلغ مالي وهواتف نقالة.

مباشرة بعد هذا الاعتداء تم تبيلغ المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة ببني انصار، حيث تم استنفار فرقة أمنية للبحث في الموضوع وتتبع خيوط عملية الاعتداء لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم، حيث كلل المجهود في الأخير وفي نفس اليوم، بإلقاء القبض على المجرمين… وهما ينحدران من مدينة فاس…

وقد تمت إحالة الظنينين على الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما، وإحالتهما على النيابة العامة لدى استئنافية الناظور لمحاكمتهما بالمنسوب إليهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.