اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 22:58
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 9:29 صباحًا

اعتقال شاب عشريني من بني أنصار يشتبه في علاقاته بتنظيم الدولة الإسلامية

اعتقال شاب عشريني من بني أنصار يشتبه في علاقاته بتنظيم الدولة الإسلامية
بتاريخ 30 يوليو, 2015

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالناظور، صبيحة يوم الثلاثاء 28 يوليوز2015، من إيقاف شاب عشريني من مدينة بني انصار، يُشتبه في علاقته بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة بـ”داعش”.

مصادر محلية من مدينة الناظور، أفادت أن عملية إعتقال الموقوف، من طرف عناصر الشرطة القضائية وبتنسيق مع عناصر جهاز “الديستي”، جرت بمدينة بني انصار في سرية تامة، حيث ضبطت بعض المحجوزات بعد مداهمة منزل المعني بالأمر الذي تم اقتياده إلى مدينة سلا بعد الإفراغ من التحقيق معه بمركز للأمن بمدينة الناظور.

هذا ويرجى أن تتم إحالة الموقوف على فرقة الأبحاث القضائية لتعميق البحث معه حول شبهة ارتباطه بتنظيمات “جهادية”، علاوة على شبكة علاقاته المحلية والوطنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.