اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:35
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 4:47 مساءً

الشرطة القضائية تستمع إلى ثلاثة أشخاص بينهم موظف وعضو ببلدية بني أنصار

الشرطة القضائية تستمع إلى ثلاثة أشخاص بينهم موظف وعضو ببلدية بني أنصار
بتاريخ 24 نوفمبر, 2015

قالت مصادر موثوقة لـ”أصوات سيتي” أن النيابة العامة قد أمرت بمتابعة عضو ببلدية بني أنصار بتهمة تزوير وثائق رسمية، حيث حلت الشرطة القضائية للناظور صباح يوم الإثنين 23 نونمبر الجاري إلى مقر بلدية بني انصار للتحقيق في ملف تزوير.

وأضافت نفس المصادر ان الشرطة قامت بإعتقال أحد الأشخاص على خلفية تزوير وثائق وتم التحقيق أيضا مع أحد الموظفين حاليا بخصوص نفس الملف كما تبحث عن شخص ثالث للتحقيق في تورطه.

ويتعلق موضوع التزوير بتسليم شهادة مزورة تهم بقعة أرضية ببني أنصار تقدم صاحبها بشكاية للنيابة العامة يتهم فيها عضوا بالمجلس سبق أن شغل منصب نائب رئيس المجلس البلدي لبني انصار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.