اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:48
أخر تحديث : الجمعة 14 أغسطس 2015 - 3:17 مساءً

العدالة والتنمية أول مودعي ملفات الترشيحات للانتخابات الجماعية ببني أنصار

العدالة والتنمية أول مودعي ملفات الترشيحات للانتخابات الجماعية ببني أنصار
بتاريخ 13 أغسطس, 2015

تمكنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية ببني أنصار، عصر يومه الخميس 13 غشت 2015 من الحسم في لائحة مرشحيها الـ 35 للانتخابات الجماعية المرتقبة ليوم 4 شتنبر 2015، حيث بادر متصدر اللائحة المحلية الأستاذ سعيد البوزيدي إلى وضع ملف ترشيح قائمته الاسمية عن حزب المصباح بجماعة بني انصار بشكل رسمي لدى المصالح المختصة بتلقي ملفات الترشيحات على صعيد باشوية بني أنصار.

وقد جاءت الأسماء الـ 29 المرشحة لخوض غمار هذه الانتخابات الجماعية مضمنة في صلب اللائحة المحلية الخاصة بالرجال والنساء على قدم المساواة مرتبة كما يلي:

سعيد البوزيدي – ع الواحد اوراغ – فؤاد سقساق – العصفوري محمد – مصطفى بويباون – بلوعي محمد – الواحدي مصطفى – لغماري يوسف – الهاشمي ايت عايد – السعيدي ع الرحمان – التسولي رشيد – المختاري ع السلام – قيشوح موسى – ورياتشي الساهلي- البغدادي محمد – اللموري ع السلام – الصقالي محمد – لمحمدي ميلود – اعراب ابراهيم – الوزغاري مرزوق – الحياني ع العزيز – الكهوسي ع السلام – بادي احمد – الحموتي محمد – الكانون محمد – الزيزي فؤاد – كريم قاسمي – حسن شملال – ع الرحيم الجعواني.

أما مرشحات المقاعد الـ 6 الخاصة باللائحة المحلية للنساء، فقد تم التحفظ من لدن الكتابة المحلية للحزب عن نشر أسمائها. وفيما يخص لائحة الترشيحات للانتخابات الجهوية، بقائمة مقاعدها الـ 10، فسننشرها فور توصلنا بها لاحقا.

هذا ويشار إلى أن غالبية الأحزاب الأخرى ببني انصار لم تتمكن بعد من الحسم في ترتيب تشكيلة لوائحها الانتخابية المحلية، الأمر الذي يدعمه التأخر الحاصل إلى حدود اليوم في إيداع ملفات الترشيحات لدى باشوية بني انصار. إذ من الراجح جدا أن يكون هذا التأخير الحاصل، راجع إلى عدم استكمال المفاوضات بين مكونات مختلف اللوائح وانعدام التوافق التام بين مؤثثيها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1

    المآسإن ي التي ابتليت بها بني انصار على عهدكم لم تكن نتيجة تهورالرئيس الغير المأسوف على ذكره من سلسلة رؤساء بلدتنا، كما أنها لم تكن نتيجة لولاءات الأشخاص المعتوهين لالرئيس، و لا للذين تسلموا مقاليد التدبير بعده ، من مرتزقة المناصب المخزنية و ملمعي جزمات السلطة ، إن الفراغ الذي ارتضيتموه كحل لمشاكلكم ، أودى بالآمال العريضة التي عقدت عليكم ، و أنتم صبية لا زالت رؤوس أصابعكم وسط إستكم تتلمسون بها ما تبقى من إفراز الدهشة و الحيرة جراء تواجدكم أمام محترفي النهب و السطو على الرقاب ، أخي مصطفى أخاطب فيك المناضل الملتزم ، و الخريج الجامعي المتنور ، لا تغامر مرة أخرى باللجوء إلى سياسة المقعد الفارغ و لا تزر …….. فإن العواقب تبدأ من الخيارات الأولية ، أما وقد دق جرس النكوص و التردي بمنصبك في الائحة ، و بوضع سعيد الضرورة في مقدمة الائحة ، فإن العربة تقاد من الأمام و ليس من الوراء

  • 2
    زهير بويفران قال:

    لقد إختلط الحبيل بالنبيل و انتهى عهدكم ” عهد اللعب “