اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:21
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 12:08 مساءً

القبض على “قولولو” ببني انصار

القبض على “قولولو” ببني انصار
بتاريخ 21 نوفمبر, 2015

بعد مدة من تقصي تحركاته أفلحت عناصر الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية الاقليمية بالناظور، زوال يومه الجمعة 20 نونبر 2015، من القبض على أحد العناصر الخطيرة التي كانت موضوع 12 مذكرة بحث أمنية بشأن ترويج المخدرات الصلبة بمختلف أصنافها، معروق بلقب “قولولو” يبلغ من العمر حوالي 21 سنة، حررت بشأنه العشرات من الشكايات من طرف ساكنة بني انصار.

عملية الاعتقال تمت ببني انصار على مستوى شارع الحسن الثاني ببني انصار قرب حي “إدانيثن”، ويُذكر في هذا الصدد، أن المحكمة الابتدائية بالناظور سبق لها النطق بحكمٍ قضائي في حقّ الموقوف، حيث أدانته بـ8 سنوات سجنا غيابياً بتهمة تعرضه السنة الماضية طريق أحد المواطنين وسلبه مال جيبه في اعتداءٍ سافر إستل أثناءَه سيفاً كبير الحجم وهوى به على وجهه، ممّا أسفر عن إصابته بجروح غائرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.