اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:53
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 12:15 مساءً

انتخاب عبد الحليم فوطاط وعمر البركاني عضوان في المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

انتخاب عبد الحليم فوطاط وعمر البركاني عضوان في المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة
بتاريخ 27 يناير, 2016

مباشرة بعد انتهاء أشغــــال الجلسة العامة الرسمية للمؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد تحت شعار: “مغرب الجهات، انخراط واع ومسؤول”، وتبعا لمنطوق المادة 46 من النظام الداخلي للحزب، تم في الساعات الأولى لصباح يوم الأحد 24 يناير الجاري، انتخاب عبد الحليم فوطاط وعمر البركاني عضوين بالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، عن دائرة بني انصار، بني شيكر، اعزانن، بوعرك… ضمن لائحة إسمية ضمت 600 عضو مكونة للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.

هذا وسيعقد المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يوم الأحد 31 يناير على الساعة التاسعة صباحا، بقصر المؤتمرات بالصخيرات، اجتماعا يخصص لانتخاب أعضاء المكتب السياسي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.