اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 19:00
أخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 3:46 مساءً

إنقاذ 7 شبان من الغرق على مستوى شاطئ بوقانا

إنقاذ 7 شبان من الغرق على مستوى شاطئ بوقانا
بتاريخ 3 أغسطس, 2015

في سابقة غير مألوفة عزاها مجموعة من العارفين بشؤون البحر إلى سوء الأحوال البحرية، شهد شاطئ بوقانا ببني انصار يوم أمس الأحد 2 غشت 2015 حالات عدة للغرق، تم تدارك ضحاياها في آخر لحظة، حيث تم إحصاء إنجاد سبعة شبان خلال نهار ذات اليوم من الغرف على مستوى الشاطئ المذكور، خمسة شبان في الصباح واثنان في المساء، تم نقلهم جميعا في حالة سيئة على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية نحو المستشفى الحسني الإقليمي بالناظور، حيث لا يزال إلى حدود مساء يوم أمس ثلاثة منهم في حالة حرجة بقسم الإنعاش في انتظار تعافيهم التام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    فاعل جمعوي قال:

    سيارة الوقاية المدنية جائت لعين المكان في آخر لحظة ولم تنقل أي مصاب، كان هنا شباب انقاذ الشاطئ ومسعفي الهلال الأحمر الذين قاموا بواجبهم الإنساني في انقاذ المصابين ونقلهم في سيارة الإسعاف التابعة لمنظمة الهلال الأحمر المغربي