اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:11
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 12:48 مساءً

بالصور: اعتقال سعودي بمعبر باب مليلية متلبسا بتهريب خمور فاخرة نحو المغرب

بالصور: اعتقال سعودي بمعبر باب مليلية متلبسا بتهريب خمور فاخرة نحو المغرب
بتاريخ 10 ديسمبر, 2015

قامت عناصر الجمارك بباب مليلية عشية يومه الأربعاء 9 دجنبر الجاري، من إحباط عملية نوعية لتهريب الخمور الفاخرة عبر المعبر المذكور من قبل سعودي يقطن بالمغرب على متن سيارة من نوع “رنجروفر” رباعية الدفع. المهرب السعودي حاول تمويه العنصر الجمركي المرابط بذات الحيز الحدودي، بوضع الكمية المحجوزة من الويسكي الفاخر من نوع “فلانتاين” في حقائب الألبسة.

المهرب السعودي تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة وإحالة الموقوف على الشرطة القضائية بالناظور لتعميق البحث بعد إتمام المسطرة الجمركية.

وتعتبر مدينة مليلية المزود الرئيسي للخمور المهربة والمواد الفاسدة نحو المغرب حيث أن يقظة أعوان الجمارك حدت بشكل مهم من خطورة هذه المنتجات التي يحاول المهربون إدخالها إلى المملكة.

nador4289

nador4284

nador4285

nador4286

nador4287

nador4288

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.