اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 12:12
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 5:39 مساءً

بشرى سارة لطلبة فرخانة/ وأخيرا سيتم تمكينهم من النقل الجامعي

بشرى سارة لطلبة فرخانة/ وأخيرا سيتم تمكينهم من النقل الجامعي
بتاريخ 8 أكتوبر, 2015

أفادت مصادر عليمة من مجلس بلدية بني انصار، أن الجماعة في طور الانتهاء من إجراءات توصلها بسيارة للنقل الجماعي، سيتم تخصيصها لفائدة نقل الطلبة الجامعيين المنتمين لمنطقة فرخانة، وجدير بالذكر أن الحافلة تم اقتناؤها من ميزانية الجهة الشرقية وتخصيصها لفائدة بلدية بني انصار، لفك عزلة الطلبة الجامعيين الذين ما فتئوا يعانون من ويلات قلة المواصلات وغلاء مصاريفها وبعد المسافة بين فرخانة والجامعة.

هذا وفي اتصال هاتفي برئيس المجلس البلدي لبني انصار، أكد لنا”عبد الحليم فوطاط” بأن بلدية بني أنصار في طور التنسيق أيضا مع جماعة بني شيكر لأجل تعزيز وسائل النقل الجماعية بمزيد من الحافلات لفائدة الطلبة الجامعيين لتسهيل مأمورية تنقلاتهم اليومية من بني شيكر وفرخانة وبني أنصار نحو الجامعة ببلدية سلوان.

*الصورة تعبيرية فقط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.