اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:33
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 12:04 صباحًا

بلدية بني أنصار تتحول لحلبة مصارعة بين عضوين من الأغلبية المسيرة للمجلس!!

بلدية بني أنصار تتحول لحلبة مصارعة بين عضوين من الأغلبية المسيرة للمجلس!!
بتاريخ 9 يونيو, 2015

مصادر عدة أكدت لـ “أصوات سيتي” بأن المجلس البلدي لبني أنصار قد كان صبيحة اليوم الاثنين 8 يونيو 2015 ركحا لعراك بالأيدي، إثر تحول إحدى مكاتب الجناح الرئاسي لحلبة مصارعة وتشابك بالأيدي وملاسنات قوية بين مستشارين اثنين ينتميان لتشكيلة الأغلبية المسيرة للمجلس الحضري لبني انصار.

ولولا تدخل بعض الحاضرين لكانت المعركة ستؤول إلى ما لا يحمد عقباه، على مرأى ومسمع من المواطنين والموظفين…

“أصوات سيتي” لم تتأكد بعد من الأسباب الحقيقية للواقعة، ما إن كانت ذات صلة بتسيير الشأن العام المحلي، أم بصراعات شخصية وحسابات ضيقة بين الأطراف المتعاركة.

المعركة الطاحنة التي كان المجلس البلدي مسرحا لها صبيحة اليوم، كانت مادة دسمة لحديث الساعة لدى الرأي العام المحلي، وسط إجماع عام على استهجان مثل هذه التصرفات الصادرة عن أعضاء بالمجلس البلدي، يفترض فيهم الالتزام بالمسؤولية والاتزان في الفعل والقول.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.