اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:31
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 10:43 صباحًا

بني أنصار تستهوي مارسيل خليفة وكبار ضيوف مهرجان سينما الذاكرة المشتركة بالناظور

بني أنصار تستهوي مارسيل خليفة وكبار ضيوف مهرجان سينما الذاكرة المشتركة بالناظور
بتاريخ 7 مايو, 2015

تشهد بني أنصار هذه الأيام توافد مجموعة من مشاهير الفن والموسيقى على الصعيد الدولي والوطني، على هامش حضورهم لفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان سينما الذاكرة المشتركة المقامة بالناظور.

وفي هذا الإطار صادفت عدسة أصوات سيتي مجموعة من هؤلاء المشاهير وهم يحلون ببني انصار، على سبيل أخذ قسط من الراحة والاستجمام والاستمتاع بوجبة من وجبات الغداء الشهية التي تقدمها مطاعم بني انصار، وبالخصوص تلك المعروفة بتقديم وجبات الأسماك الطرية، ذائعة الصيت على صعيد المنطقة.
1..

1

7

6

5

4

3

2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    imis ntmazgha قال:

    كلام غير صحيح الفنان مارسيل خليفة ومن رافقه زاروا شاطئ ميامي ووجدوا ااكارثة .ازبال واوساخ ,بقايا زجاجات الخمر ااااااااوووووففففف وعادوا الى المقهى و اصوات سيتي لم تكن حاضرة الا في المطعم………شاهد عيان