اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:20
أخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2015 - 2:37 مساءً

بني أنصار تمسي على حملة أمنية لمحاربة الشيشا بالمقاهي

بني أنصار تمسي على حملة أمنية لمحاربة الشيشا بالمقاهي
بتاريخ 4 يونيو, 2015

قامت مصالح أمن مفوضية الشرطة ببني أنصار، بتنسق مع السلطات المحلية، مساء يوم أمس الأربعاء 3 يونيو 2015 بحملة مكثفة لمحاربة تعاطي الشيشة والمخدرات بمقاهي بني انصار، وقد أسفرت هه العملية النوعية عن حجز كمية من قنينات الشيشة وتوجيه عدد من الإنذارات للمقاهي المخالفة.

وأفادت بعض المصادر لـ”أصوات سيتي”، أن هذه الحملة جاءت بعد ارتفاع شكايات المواطنين ضد مقاهي الشيشة وما يصاحب هذه الظاهرة من سلوكات مشينة وانحرافات أخلاقية، مما حذا بالسلطات للتدخل للحد من انتشار هذه المقاهي المخالفة لشروط الرخص التي منحت لها.

هذا وكان عدد من المواطنين قد نادوا في غير ما مرة بضرورة محاربة المقاهي الحاضنة لمتعاطي الشيشا والمخدرات خصوصا تلك التي تستغل الفضاءات الخارجية وساحات الحدائق في ترويج وتعاطي هذه السموم الفتاكة.

في نفس الإطار طالب العديد من المواطنين الذين التقت بهم أصوات سيتي عقب هذه الحملة، بضرورة تكثيف مثل هذه العمليات الأمنية لتشمل اكبر عدد من المقاهي خصوصا في مركز بني انصار وبالقرب من الحدائق العمومية، فالحملة الواحدة لا تكفي، حسب رأيهم، بل يستوجب القيام بحملات متتالية ومباغتة للحد من هذه الظاهرة المؤرقة لراحة المواطنين والساكنة المجاورة لتلك المقاهي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.