اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:37
أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 5:09 مساءً

بني أنصار: عبارات “داعشية” على جدار مؤسسة تعليمية يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات

بني أنصار: عبارات “داعشية” على جدار مؤسسة تعليمية يستنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات
بتاريخ 27 نوفمبر, 2015

شهدت مدينة بني أنصار صبيحة اليوم الجمعة 27 نونبر 2015 استفارا أمنيا كبيرا على خلفية كتابات بخط اليد تم خطها على الجدار الخارجي لثانوية خديجة أم المؤمنين الإعدادية، ذات إيحاءات “داعشية”، في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد المدينة، استدعت حضور مسؤولي مختلف الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية، حيث قامت فرقة من الشرطة العلمية والتقنية التابعة للأمن الوطني بالوقوف على حقيقة المخطوطات والكلمات المكتوبة على حائط المؤسسة التعليمية.

ولحدود الساعة لم يتم بعد الكشف عن ملابسات الواقعة، وعن اليد أو الأيدي المتهورة التي تقف خلفها، في خطوة قد تكون خلفياتها الدنيئة تهديدية لمرتادي المؤسسة التعليمية من التلاميذ والأساتذة والأطر الإدارية وكذا لساكنة المدينة جمعاء.

IMAG0457

IMAG0459

IMAG0460

IMAG0461

IMAG0462

IMAG0463

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.