اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:06
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 3:22 مساءً

توقيف سيدة في محاولة لتهريب مهاجر إفريقي نحو مليلية

توقيف سيدة في محاولة لتهريب مهاجر إفريقي نحو مليلية
بتاريخ 18 ديسمبر, 2015

عاجل.. “شكوك” جمركي توقع سيدة حاولت “تهريب” مهاجر إفريقي إلى مليلية

أوقفت عناصر الجمارك بمعبر بني أنصار، صباح اليوم الجمعة، سيارة خفيفة كانت تتجه إلى مدينة مليلية المحتلة، حيث تبين أن سائقتها كانت تخفي مهاجرا ينحدر من إفريقيا جنوب الصحراء كانت تنوي تهجيره إلى مدينة مليلية المحتلة.
وبحسب مصدر مطلع، فإن أحد عناصر الجمارك لاحظ تغيرات في الواجهة الخلفية للسيارة، ما دفعه إلى الشك، ليباشر عملية تفتيش أسفرت عن العثور على المهاجر الذي قال المصدر نفسه إنه يحمل الجنسية الغينية تحت صندوق السيارة.
وكشف المصدر ذاته أن المشتبه فيها، التي تنحدر من مدينة بركان وتقطن بمدينة الناظور، كانت رفقة ابنتها القاصر، وهو ما فهم منه المصدر ذاته محاولة للتمويه حتى لا تكون محط شكوك مصالح الأمن والجمارك، قبل أن يضيف أن المعنية ستحال على الشرطة القضائية لإتباع المسطرة القانونية قبل إحالتها على أنظار النيابة العامة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.