اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 22:58
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:53 مساءً

خطر قنطرة بدون حواجز وقائية لمرور الراجلين تستنفر ساكنة وهدانة ببني أنصار +فيديو…

خطر قنطرة بدون حواجز وقائية لمرور الراجلين تستنفر ساكنة وهدانة ببني أنصار +فيديو…
بتاريخ 15 يناير, 2016

طالب مجموعة من قاطني حي وهدانة ببني أنصار “قرب مدرسةكم” السلطات المحلية ومسؤولي المجلس البلدي التدخل العاجل قصد توفير حواجز حديدية وقائية لمرور الراجلين فوق القنطرة التي تم إحداثها على وادي “توشنت” المخترق للحي، والتي يستعملها عموم الساكنة في المرور ذهابا وإيابا لقضاء أشغالهم ومشاوريهم اليومية.

هذا وقد سبق لساكنة الحي وكذا لجمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة كم بأن راسلت باشوية بني انصار ومسؤولي المجلس البلدي لأجل التدخل لرفع الأضرار والمخاطر التي تحدق بهم خصوصا وأن القنطرة تعد الطريق الوحيد للساكنة نساء ورجالا وتلاميذ نحو المدرسة المجاورة.

كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن انعدام الحواجز الوقائية للمارة فوق ذات القنطرة قد كان في وقت سابق سببا في مصرع سيدة مسنة إثر سقوطها من فوق القنطرة، كما كان سببا أيضا في سقوط طفل وتعرضه لكدمات مختلفة ببدنه ولجرح غائر على مستوى الجبهة خلال ذات يوم الاحتجاج.

DSC_0001 copie

DSC_0007 copie

DSC_0011 copie

DSC_0014 copie

DSC_0018 copie

DSC_0020 copie

DSC_0029 copie

DSC_0032 copie

DSC_0034 copie

DSC_0036 copie

DSC_0037 copie

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.