اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:22
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 4:27 مساءً

خطير… هكذا وبكل عشوائية يتم تنصيب أجهزة لاقط هوائي للاتصالات الهاتفية ببني أنصار

خطير… هكذا وبكل عشوائية يتم تنصيب أجهزة لاقط هوائي للاتصالات الهاتفية ببني أنصار
بتاريخ 10 ديسمبر, 2015

تصرف غير محسبوب العواقب أقل ما يمكن أن يقال عنه…، وبطريقة عشوائية خطيرة تنم عن سوء في التدبير…، عمد عمال شركة مكلفة بتنصيب أجهزة لاقط هوائي للاتصالات الهاتفية إلى الاستعانة بسيارة سياحية وحبل لأجل رفع أجهزة الاستقبال الخاصة باللاقط الهوائي المثبت على مستوى جانب من فضاء الحديقة المقابلة لفندق البحرية ببني أنصار، معرضين سلامتهم الجسدية وكذا سلامة وحياة المارة من المواطنين والعربات للخطر، بدون أخد أي احتياطات للسلامة أو اعتبارات تحرزية، في حين كان يتوجب الاستعانة بآلة رافعة للقيام بعملية رفع وتنصيب الأجهزة الخاصة باللاقط الهوائي.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن فضاء تنصيب هذا اللاقط يعد فضاء أخضر يستوجب حمايته والاهتمام به، في حين نجد بأن الشركة المذكورة قد عاثت فيه ذهابا وإيابا بواسطة سيارتها، بعد أن أجهزت على جزء منه بتثبيت اللاقط الهوائي.

الواقعة هذه إن دلت على شيء فإنما تدل على استهتار فاحش بالمسؤولية، وهو حال ثلة من الشركات والمقاولات التي تتخذ من مدينة بني انصار مختبرا للتجربة ومسرحا لتنفيذ المشاريع بطرق عشوائية غير مسؤولة في غياب تام لأي مراقبة أو تتبع من طرف الجهات المسؤولة.

DSC_0140

DSC_0143

DSC_0144

DSC_0145

DSC_0146

DSC_0188

DSC_0190

DSC_0192

DSC_0197

DSC_0198

DSC_0199

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.