اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 09:45
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 1:27 مساءً

سرقة جديدة للوحدة الصحية لمندوبية الصيد البحري بالناظور‎

سرقة جديدة للوحدة الصحية لمندوبية الصيد البحري بالناظور‎
بتاريخ 19 مايو, 2015

تعرضت الوحدة الصحية التابعة لمندوبية الصيد البحري بالناظور ليلة الأحد للسرقة تعتبر التانية من نوعها في ظرف قياسي، حيث أتى اللصوص على الأخضر واليابس، ولم يتركوا خلفهم إلا مطبوعات فارغة لاجدوى منها، مستغلين في تنفيذ عمليتهم الظلام الدامس المخيم على المكان إضافة إلى غياب حارس أمني ليلي يحمي المندوبية من هذه السرقات المتكررة.

وعلمنا من مصادرنا أن الحارس الأمني للمندوببة تم الاستغناء عليه بسبب عدم التوصل بمستحقاته لأكثر من ثلاثة أشهر، مما جعل هذه المندوبية تتحول ليلا إلى مرتع للمتشردين والسكارى واللصوص والحالمين بفرصة “الحريك” لكون هذه المندوبية تطل عن المحطة البحرية للمسافرين للضفة الأخرى.

وحسب مصدر من داخل المندوبية فقد تم الإتصال بالشرطة ببني أنصار قصد تحرير محضر معاينة لكن بدون جدوى. مما خلف استياء عميقا في نفوس موظفي المندوبية.

20150518_084956

20150518_085027

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.