اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:37
أخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2015 - 4:11 مساءً

سرقة سيارة مرسيدس 190 في واضحة النهار بمركز بني أنصار، في ظل تراخي أمني غير مسبوق بالمنطقة

سرقة سيارة مرسيدس 190 في واضحة النهار بمركز بني أنصار، في ظل تراخي أمني غير مسبوق بالمنطقة
بتاريخ 13 أبريل, 2015

تعرضت نهاية هذا الأسبوع وفي واضحة النهار، سيارة من نوع مرسيدس 190 مرقمة بالمغرب للسرقة من أمام منزل مالكها القاطن بحي المسجد بمركز بني أنصار، حيث كان قد ركنها لبعض الوقت لقضاء بعض الحاجيات ليتفاجأ حين عودته أن سيارته قد اختفت.

وللإشارة فقد كان ذات الحي على مستوى سوق بيع الخضر والفواكه ببني انصار، مسرح سرقة سيارة أخرى من نوع مرسيدس 240 بنفس الطريقة… إلى جانب حالات عدة أخرى على مستوى أنحاء مختلفة من بني انصار، راحت خلالها سيارة أخرى، وهذه الحالات المتكررة بالمنطقة تفيد بأن ظاهرة سرقة السيارات من الشوارع قد عادت من جديد لتضرب بالمنطقة، كما تؤكد مدى احترافية الفاعلين وقدرتهم على القيام بأفعالهم في واضحة النهار وبمركز المدينة.

وفوق هذا وذاك فتكرار مثل هذه السرقات وانتشار غيرها من مظاهر الانحراف والعمليات الإجرامية يؤكد ويفيد أيضا مدى التهاون والتراخي الحاصلين على مستوى العمل الأمني بالمنقطة، إلى درجة أن عادت الساكنة تعيش في رعب دائم ليل نهار خوفا من تعرض ممتلكاتها للسطو أو أحد أفرادها للاعتداء لا قدر الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.