اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:23
أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 1:41 مساءً

سيارات التهريب والازدحام بمعبر باب مليلية والفوضى… تحرج عامل الناظور في اجتماعه برئيس الجهة ورؤساء الجماعات

سيارات التهريب والازدحام بمعبر باب مليلية والفوضى… تحرج عامل الناظور في اجتماعه برئيس الجهة ورؤساء الجماعات
بتاريخ 23 ديسمبر, 2015

رؤساء الجماعات وأعضاء الجهة “يحرجون” عامل الناظور بخصوص بلدية بني أنصار

علمت ناظورسيتي أن الإجتماع الذي شهدته قاعة الإجتماعات التابعة لعمالة إقليم الناظور، يوم أمس الثلاثاء والذي حضره رئيس الجهة الشرقية عبد النبي بعيوي ورؤساء الجماعات المنتمين لإقليم الناظور، وأعضاء الجهة، والذي خصص لعرض المخطط الإستراتيجي لتنمية إقليم الناظور 2016-2020، عرف مجموعة من التدخلات من طرف الحاضرين والتي تطرقت للعديد من المواضيع التي تخص الإقليم.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فمن بين المواضيع التي تطرق لها جل المتدخلين و”أحرجت” عامل إقليم الناظور، هي الفوضى التي تعرفها بلدية بني أنصار، والتي تتجلى في إنتشار أطفال الشوارع وسيارات التهريب المعيشي، وإنعدام البنيات التحتية الضرورية، وكذلك الإزدحام الذي يعرفه المعبر الحدودي، رغم الإصلاحات التي عرفها، وقد أكدوا على ضرورة تدخل السلطات حتى تحل هذه المشاكل وجعل المدينة فعلا باب أوروبا.

هذه التدخلات التي “أحرجت” عامل إقليم الناظور، جعلته يعد الحاضرين بأنه سيقوم بعقد مجموعة من اللقاءات بالمسؤولين، لحل المشاكل التي تعاني منها بلدية بني أنصار في أقرب الأجال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.