اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:44
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 4:34 مساءً

سيارة مصطافين تتعرض للسرقة بشاطئ بوقانا ببني أنصار

سيارة مصطافين تتعرض للسرقة بشاطئ بوقانا ببني أنصار
بتاريخ 13 يوليو, 2015

تعرضت يومه الأحد 12 يوليوز الجاري، سيارة من نوع هيونداي إي 10 مرقمة بالمغرب، لعملية سرقة وتخريب من قبل شخص  أو أشخاص مجهولين، وذلك بينما كانت مركونة بالقرب من إحدى الطرق المؤدية إلى شاطي بوقانا ببني انصار.

اللص تمكن من الاستفراد بالسيارة، مستغلا غياب صاحبها وانشغاله بأخذ حمام سباحة بالبحر، حيث عمد اللص إلى كسر زجاج الباب الخلفي للسيارة، لفتحها ومن تم السطو على مجموعة من الأغراض والحاجيات التي كانت بها، من بينها 3 هواتف نقالة، 3 بطائق للتعريف الوطنية، مبلغ 800درهم، شيك بنكي، بطاقة للشباك البنكي.

إثر ذلك، وفور اكتشاف سائق السيارة تعرضه للسرقة، قام باللجوء إلى مفوضية الشرطة ببني انصار حيث حرر شكاية في الموضوع لفتح تحقيق فيما تعرضت له سيارته.

IMG_7805

IMG_7807

IMG_7809

IMG_7810

IMG_7806

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.