اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 20:00
أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 9:40 صباحًا

عاجل: شرطي مرور يتعرض للدهس بواسطة سيارة متهورة وسط بني أنصار

عاجل: شرطي مرور يتعرض للدهس بواسطة سيارة متهورة وسط بني أنصار
بتاريخ 4 نوفمبر, 2015

تعرض شرطي منتمي لفرقة تنظيم حركة السير التابعة للهيئة الحضرية لأمن بني أنصار، فجر صبيحة اليوم الأربعاء 4 نونبر 2015 لحادثة دهس من طرف إحدى سيارة التهريب التي كانت تهم بالاستعداد للدخول إلى مدينة مليلية بالقرب من المدار الطريقي للمعبر الحدودي بني انصار مليلية.

الحادثة أسفرت عن إصابة الشرطى، -الذي كان وقتها يقوم بعمله اليومي المتمثل في تنظيم عملية السير والجولان وعبور السيارات نحو المدينة المحتلة،- أصيب بكسور على مستوى الرجل والقفص الصدري، وعدت كدمات متفاوتة الخطورة استدعت نقله على عجل نحو المستشفى لتلقي العلاجات والتدخلات الطبية المطلوبة.

أما بشأن السيارة وقائدها المتهور فقد لاذت بالفرار مباشرة بعد إصابتها للشرطي، في حين علمت أصوات سيتي من مصادرها بأن الأبحاث تجري على قدم وساق للقبض على السائق المتهور بعدما أن تمت عملية تحديد هويته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.