اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:34
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 9:22 مساءً

عاجل: مياوم نظافة يُجهز على “جيمي الهواري” العضو بالمجلس البلدي لبني أنصار

عاجل: مياوم نظافة يُجهز على “جيمي الهواري” العضو بالمجلس البلدي لبني أنصار
بتاريخ 9 أكتوبر, 2015

تعرض زوال اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2015 “جيمي الهواري” عضو المجلس البلدي لبني أنصار، لهجوم عنيف من طرف أحد العمال المياومين لدى البلدية في ميدان النظافة، حيث أجهز عليه على مستوى الرأس بواسطة العمود الخشبي لمكنسة، متسببا له في نزيف وجرح غائر تطلب تدخلا طبيا عاجلا أفضى إلى رأب الجرح بست غرز طبية.

الحادثة وقعت عقب مشادات كلامية نشبت بين الطرفين حول بعض الحيثيات التي تهم تنظيف إحدى الشوراع، قبل أن تنتهي بتشابك بالأيدي وتبادل للضرب أفضى إلى إصابة المستشار البلدي على مستوى الرأس…

هذا وقد علمت أصوات سيتي من مصادرها الخاصة بأن موضوع هذا الحادث قد طوي بإجراء الصلح فيما بين الطرفين وتنازلهما لبعضهما البعض.

IMAG0243

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.