اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:21
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 12:17 مساءً

كاميرات ” الجمارك ” بباب مليلية تراقب السماء

كاميرات ” الجمارك ” بباب مليلية تراقب السماء
بتاريخ 6 يوليو, 2015

أكدت مصادر، أن زيارة مفاجئة قام بها مسؤولين بينهم والي الجهة وعامل الناظور وأحد الوزراء، للمقر الجهوي للجمارك ببلدية بني أنصار كشف عن كون كاميرات المراقبة الموضوع بالنقطة الحدودية باب مليلية تراقب السماء وليس الارض.

وزاد ذات المصدر أن المسؤولين رغبوا في الاطلاع على غرفة المراقبة ما حدا بأحد مسؤولي الجمارك إلى الإسراع نحو الغرفة من أجل تعديل الكاميرات ليكتشف أن مفتاح الغرفة ليس بحوزته حيث إضطر إلى كسر الزجاج للدخول، وبعد وصول المسؤولين للغرفة شاهدوا منظر الزجاج المكسور حيث إستشاط الوالي وعامل الناظور غضبا في حين فضل الوزير عدم إكمال زيارته بسبب الواقعة.

وقالت ذات المصادر أن رفع الكاميرات للسماء بدل وضعها كمراقب لما يقع في الارض، يأتي للتغطية عن أي أمر يمكن أن يعرض الجمركيين للمساءلة القانونية إن إلتقطتهم عدسات الكاميرات خاصة في باب مليلية التي تشهد تدفق عشرات الالاف من ممتهني التهريب المعيشي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.