اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 23:59
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 4:13 مساءً

معبر باريوتشينو – مليلية يستفيد من إحداث باب حديدية جديدة

معبر باريوتشينو – مليلية يستفيد من إحداث باب حديدية جديدة
بتاريخ 8 ديسمبر, 2015

قامت السلطات الأمنية المغربية بحر هذا الأسبوع بإحداث بوابة حديدية للمعبر الحدودي “باريوتشينو” – مليلية، وهو المنفذ الحدودي الوحيد نحو المدينة المحتلة الذي تم تخصيصه لدخول الراجلين فقط من ساكنة الأحياء الجانبية لمركز بني انصار، موازاة مع تخصيص المعبرين الأخريين: بني أنصار وفرخانة، للراجلين والعربات على حد سواء مع استثناء بوابة فرخانة من العمل ليلا.

البوابة الجديدة لمعبر باريوتشينو من شأنها تعزيز الأمن بالمعبر وتقوية مراقبة الوالجين ذهابا وإيابا، وصد أي انفلات أمني أو هجوم من قبل المهاجرين السريين… وهي شبيهةمن حيث الشكل بالبوابة الحديدية التي تم إحداثها لمعبر بني انصار، والتي أبانت عن مجموعة من الإيجابيات الأمنية منذ إحداثها.

DSC_0002

DSC_0004

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.