اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:15
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 12:28 مساءً

مياه شاطئ ميامي تلفظ جثتي قاصرين من فاس وبني ملال ولجا البحر دون أن يتمكنا من العودة

مياه شاطئ ميامي تلفظ جثتي قاصرين من فاس وبني ملال ولجا البحر دون أن يتمكنا من العودة
بتاريخ 5 أغسطس, 2015

لفظت مياه شاطئ ميامي ببني أنصار عشاء يوم أمس الثلاثاء 4 غشت الجاري، جثة شابين كانا قد ولجا البحر عصرا لأخد حمام سباحة دون أن يتمكنا من العودة، تم افتقادهما من قبل أصدقاء لهما عشية ذات اليوم.

وفور توصلها بالخبر باشرت مفوضية الشرطة ببني أنصار مجموعة من التحريات، استمعت خلالها لأصدقاء المختفيين، كما أن عنصار الوقاية المدينة قامت بعدة جولات بالدراجات المائية على مستوى مكان احتمال غرق المفقودين باءت دون جدوى، كما حال جنوح الليل دون التمكن من الاستمرار في البحث.

حوالي الساعة التاسعة ليلا توصلت المصالح الأمنية بما يفيد بأن أمواج البحر قد لفظت جثتي الشابين المفقودين… انتقلت اثرها إلى عين المكان حيث أشرفت على عملية نقل الجثتين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.

هذا وقد علمت أصوات سيتي من مصادر عليمة بأن الشابين ينحدران من مدينتي فاس وبني ملال وهما في سن الـ16 والـ17 وقد كانا حديثا العهد بالقدوم إلى بني أنصار.

DSC_0004

DSC_0005

DSC_0006

DSC_0007

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.