اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 05:40
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 10:50 صباحًا

ميناء بني أنصار: حجز ثلاث طائرات بدون طيار مجهزة بكامرات رقمية بحوزة مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا

ميناء بني أنصار: حجز ثلاث طائرات بدون طيار مجهزة بكامرات رقمية بحوزة مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا
بتاريخ 31 يوليو, 2015

علمت أصوات سيتي من مصادر متطابقة، بأن المصالح الجمركية والأمنية بميناء بني أنصار قد تمكنت صبيحة يومه الجمعة 31 يوليوز 2015، إثر عملية تفتيش سيارة رباعية الدفع حاملة للوحات ترقيم بلجيكية في ملكية مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا، من ضبط ثلاث طائرات بدون طيار حاملة لكاميرات رقمية.

هذ وقد تم فتح تحقيق في الموضوع وإحالة الطائرات الثلاث على المصالح المختصة لبحث نوعيتها واستخداماتها والغرض من استقدامها…

وتجدر الأشارة أيضا إلى أن مصالح وزارات الداخلية والعدل والحريات والتجارة الخارجية كانت قد أصدرت في وقت سابق دورية مشتركة ضمنتها ضرورة اخضاع استيراد أجهزة الطائرة من دون طيار، المدفوعة بمحرك والمتحكم فيها عن بعد، من قبيل طائرات من دون طيار، ونماذج مصغرة للطائرات، لرخصة مسبقة بالاستيراد، طبقا لمقتضيات قانونية بشأن التجارة الخارجية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.