اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:44
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 11:43 صباحًا

وضع آخر اللمسات لبناء مركز صحي متعدد التخصصات ببني انصار

وضع آخر اللمسات لبناء مركز صحي متعدد التخصصات ببني انصار
بتاريخ 15 يناير, 2016

علمت “أصوات سيتي” من مصدر خاص أن مجلس بلدية بني انصار عقد اجتماعا مع المندوب الاقليمي لوزارة الصحة مساء يومه الخميس 14 يناير الجاري، تم خلاله وضع آخر اللمسات لتنزيل مشروع بناء مركز صحي متعدد الإختصاصات ببني انصار.

وحسب ذات المصادر فمن المرتقب أن يوفر المركز الجديد دارا للولادة، وجناحا للمستعجلات والمداومة الطبية ناهيك عن مجموعة من التجهيزات الأخرى الضرورية، فيما سيتم انشاء المشروع فوق قطعة ارضية على الطريق بين بني انصار وفرخانة قرب مقهى ومطعن البالكون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    imis ntmazgha قال:

    قبل التفكير في بناء مركز صحي متعدد الإختصاصات ببني انصار على المندوب تفقد المراكز الصحية الموجودة على ارض الواقع مثل زيارة المركز الرئيسي بايت انصار و الاستماع لشكايات و معانات المرضى خصوصا المعوزين من غطرسة و تجبر المسؤول الرئيسي
    ومن هذا المنبر نحيي المسؤولين على المركز الصحي لفرخانة و بني شيكر ونشكرهم على حسن تعاملهم و تواضعهم مع المرضى