اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 06:40
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2016 - 4:55 مساءً

انتحار ستينية شنقا بالدريوش

انتحار ستينية شنقا بالدريوش
بتاريخ 1 فبراير, 2016

اهتزت ساكنة دوار أولاد يشو التابع ترابيا لجماعة امطالسة ليلة السبت 30 يناير الجاري، على وقع انتحار سيدة تنتمي لذات الدوار بعد ان اقدمت على وضع حد لحياتها عن طريق شنق نفسها بواسطة حبل بشجرة على بعد نصف كيلومتر تقريبا من بيتها.

وقد شوهد رجال الدرك الملكي وسيارة الاسعاف تنتقل الى عين المكان لمعاينة الجثة وفتح تحقيق واسع لمعرفة تفاصيل الحادثة وتحديد الاسباب التي دفعتها الى هذا الفعل، كما تكفلت سيارة الاسعاف بنقل الجثة الى مستودع الاموات بالمسشفى الحسني بالناظور لإخضاعها لعملية التشريح.

هذا وقد توصل موقع الدريوش اليوم من مصادر مقربة ان السيدة البالغة من العمر61 سنة وام لعدة اطفال كانت تعاني من اضطرابات نفسية ادت بالمرحومة الى وضع حد لحياتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.