اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 19:00
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 11:37 صباحًا

بوجمعة: أنا لا تهمني المناصب بقدر ما يهمني الدفاع عن مصالح المواطنين وتنمة اقليم الدريوش‎‎

بوجمعة: أنا لا تهمني المناصب بقدر ما يهمني الدفاع عن مصالح المواطنين وتنمة اقليم الدريوش‎‎
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015

قال بوجمعة أوشن العضو في مجلس الجهة الشرقية إن إقليم الدريوش يعتبر من أفقر الاقاليم بالمغرب باعتباره اقليم جديد ولطبيعة منطقة الريف ككل، مضيفا ان اقليم الدريوش يفتقر الى الكثير من الامور من اهمها المداخيل.

وقال المتحدث انه في رأيي ان اقليم الدريوش يحتاج إلى عمل متضافر وان نجتمع كلنا لخدمة هذا الاقليم عبر اعطاء الفرصة للشباب لانه هو قوة كامنة والشباب يعاني من مشكل البطالة اذا لم نقل ان الاقليم يسجل اعلى نسبة من البطالة وارتفاع عدد الشباب العاطل.

واضاف بوجمعة ان افتقار الدريوش الى فضاءات التكوين المهني يتسبب في عطالة الشباب فعلى الاقل من شان هذا التكوين ان يصنع أفق مستقبليا للشباب الذي سيجد أمامه فرصة للعمل وتحقيق الذات.

ووعد العضو في مجلس الجهة الشرقية بإنشاء مركز للتأهيل المهني في الافق القريب باقليم الدريوش، كما وعد ببذل مجهود كبير من أجل تحقيق أهداف التنمية للاقليم ومصالح المواطنين مشيرا إلى أنه بمساعدة الجميع سنعمل على تحقيق اهداف المصلحة العامة.

وأشار المتحدث الى ان الدريوش ما زالت تعتمد على القطاع الفلاحي والهجرة نحو الخارج ولم يفكر احد في خلق سد مائي للسقي والحصول على الحبوب لتحقيق الاكتفاء الذاتي للاقليم.

وقال بوجمعة ان هدفه من السياسة بعامة هو الدفاع عن مصالح المواطنين بعيدا عن الرغبة في تقليد المناصب بل إيصال صوت المواطنين إلى المسؤولين ولذلك فهو لا يهمه منصب النائب البرلماني هو عضو في مجلس الجهة الشرقية وانما تنمية اقليم الدريوش على جميع المستويات.

dfdxwf

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.