اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:35
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:03 مساءً

أمن بني انصار يحجز 30 ألف قرص مهلوس لدى مغربي ومرافقته الإسبانية

أمن بني انصار يحجز 30 ألف قرص مهلوس لدى مغربي ومرافقته الإسبانية
بتاريخ 17 فبراير, 2016

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الأمن بمفوضية بني أنصار، تمكنت مساء يومه الثلاثاء 16 فبراير الجاري، على مستوى المعبر الحدودي باب مليلية بني انصار، من حجز ما مجموعه 30.500 قرص مخدر من نوع “إكستازي”، بحوزة مغربي مقيم في إسبانيا يبلغ من العمر 35 سنة، كان بمعية رفيقته الإسبانية.

عملية حجز هذه الكمية الهامة من الأقراص تمت على إثر حجز سيارة مسجلة بإسبانيا من نوع “ستروين بيرلينغو” للاشتباه في استعمالها في التهريب، حيث أسفر تفتيشها عن حجز ما مجموعه 30.500 قرص مخدر من نوع “إكستازي” وتوقيف السائق ومرافقته.

هذا وأضاف المصدر نفسه، أنه تم الاحتفاظ بهما رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث في النازلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.