اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:46
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 9:06 صباحًا

أمن وجدة يحجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب

أمن وجدة يحجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب
بتاريخ 10 مايو, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة من حجز 150 ألف قرص طبي مهلوس، من نوع إكستازي الفتاك، وذلك بتاريخ 06 ماي الجاري، بعد مداهمة أمنية لأحدى المنازل بجماعة بني درار الحدودوية، على بعد 21 كلم شمال وجدة.

الحجز تم بناء على معلومات دقيقة استجمعتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ويتعلق الأمر يقول محمد الورداني، مفتش شرطة ممتاز بولاية أمن وجدة بنوع جديد، يعرف باسم” دومينو”، وهو من بين الأصناف القوية المروجة بالسوق حاليا. وتأكد أن الكمية المحجوزة مجلوبة من الجزائر لترويجها بالمغرب، باعتراف من المشتبه فيه المقبوض عليه، والبالغ من العمر حوالي 37 سنة.

وصرح سعيد عزام، عميد شرطة، رئيس مصلحة الفرقة الجنائية الولائية بالنيابة أن الأبحاث مستمرة من أجل إيقاف باقي المتورطين، بإشراف النيابة العامة، كما تتواصل الأبحاث بالتدقيق مع الشخص الموقوف المشتبه فيه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.