اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:35
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 12:17 مساءً

أمن وجدة يطلق الرصاص لردع عملية “كريساج”

أمن وجدة يطلق الرصاص لردع عملية “كريساج”
بتاريخ 1 أغسطس, 2016

كشفت ولاية أمن وجدة، في بيان لها، أن موظف أمن، برتبة ضابط شرطة ممتاز، يعمل في الدائرة الثانية للشرطة، في المدينة ذاتها، اضطر، صباح اليوم الاثنين، إلى استعمال سلاحه الوظيفي، وإطلاق رصاصتين تحذيريتين من أجل توقيف مشتبه فيه، ضبطه متلبسا بارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام موظف الشرطة بالتدخل، فجر اليوم، بالقرب من منزله في حي نجد 2، من أجل وضع حد لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض تعرض لها سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، قبل أن يضطر أمام مقاومة المشتبه فيه العنيفة إلى إطلاق رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي.

وأضاف البيان ذاته، أن التحريات لا تزال جارية لتوقيف المشتبه فيه بعد تحديد هويته، ونشر مذكرة بحث في حقه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.