اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 04:20
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 3:26 مساءً

أنشطة الجمارك بمعبر باب مليلية وميناء بني أنصار محط لجنة استطلاعية برلمانية

أنشطة الجمارك بمعبر باب مليلية وميناء بني أنصار محط لجنة استطلاعية برلمانية
بتاريخ 21 يوليو, 2016

طالب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، رئيس لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية بالمجلس، بإدراج نقطة في جدول أعمال اللجنة، تتعلق بإحداث لجنة للقيام بمهام استطلاعية في ميناء الناظور والمركز الحدودي بني أنصار، وذلك بغية الوقوف على عمل وأنشطة الجمارك بالمركزين الحدوديين المذكورين.

وبحسب ما جاء في نص المراسلة، التي بعث بها رئيس الفريق نبيل الشيخي، فإن إحداث هذه اللجنة، يأتي أيضا بمناسبة استقبال الجالية المغربية المقيمة بالخارج، كما يأتي طبقا لمقتضيات المادة 59 من النظام الداخلي للمجلس، المتعلقة بإحداث لجان فرعية يعهد إليها بمهام استطلاعية حول أنشطة الإدارات العمومية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.