اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:30
أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 2:27 مساءً

أين الأمن؟ فيديو موثق لهجوم خطير لعشرات السيارت على المعبر الحدودي لبني أنصار

أين الأمن؟ فيديو موثق لهجوم خطير لعشرات السيارت على المعبر الحدودي لبني أنصار
بتاريخ 30 يونيو, 2016

تداولت صفحات شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مؤخرا انتشار ورواج شريط فيديو قصير يوثق لعملية مرور العشرات من السيارات المستعملة في تهريب السلع من مدينة مليلة نحو بني انصار، (دون تحديد تاريخ التصوير) على شاكلة هجوم عشوائي جماعي للسيارات على المعبر الحدودي لبني انصار/ باب مليلية، في غياب تام للعناصر الأمنية المنوط بها أمر تنظيم عملية السير والجولان والدخول إلى المعبر الحدودي.

وفي هذا الإطار تساءلت العديد الفعاليات مستغربة هذا الانفلات الأمني الخطير، الذي تشهده هذه النقطة الحدودية، والمنطقة السكنية المجاورة لها، مطالبة بفتح تحقيق في الموضوع…

جدير بالتذكير ان النقطة الحدودية لبني انصار تشهد كل يوم نفس الحالة دون اي تحرك للجهات الامنية التي تتحمل المسؤولية الكاملة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.