اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:02
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 11:32 صباحًا

توقيف شاحنة محمّلة بأزيد من سبعة أطنان من مخدر الحشيش في ميناء طنجة

توقيف شاحنة محمّلة بأزيد من سبعة أطنان من مخدر الحشيش في ميناء طنجة
بتاريخ 19 ديسمبر, 2015

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة ميناء طنجة المتوسطي، اليوم الجمعة 18 دجنبر الجاري، من ضبط شاحنة للتبريد تحمل لوحة ترقيم أجنبية، وعلى متنها كمية من مخدر الحشيش تزن سبعة أطنان و73 كيلوغراما.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من ضبط الشاحنة المذكورة في المنطقة المخصصة للمراقبة الجمركية، حيث أسفر التفتيش الذي باشرته الكلاب المدربة عن العثور على الشحنات المخدرة المحجوزة، مسجلا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة وتوقيف المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.