اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 09:52
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:28 صباحًا

إحباط محاولة تهجير 7 أفارقة داخل سيارتين بمعبر باب مليلية

إحباط محاولة تهجير 7 أفارقة داخل سيارتين بمعبر باب مليلية
بتاريخ 24 مايو, 2016

تمكنت المصالح الأمنية المغربية بالمعبر الحدودي بني انصار باب مليلية، مساء الاثنين 23 ماي 2016، من توقيف سيارتين واعتقال شخصين متلبسين بمحاولة تهريب سبعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

حيث جرى حوالي الساعة السابعة مساء توقيف سيارة من نوع مرسيدس كلاس 250 مرقمة بإسبانيا، وبعد اخضاعها للتفتيش تبين أنها تحوي بشكل سري ثلاثة أفارقة من دول جنوب الصحراء، داخل تجاويف على مستوى البراشوك وحقيبة السيارة، أما في حدود الساعة التاسعة ليلا فقد تم توقيف سيارة ثانية من نوع ستروين مرقمة بإسبانيا أيضا، وعلى متنها أربعة أفارقة منحدرين من دول جنوب الصحراء، تم إحكام اخفائهم داخل السيارة.

هذا وقد تم اعتقال سائقي السيارتين، وتسليمهما إلى الشرطة القضائية من أجل التحقيق معهما، في أفق عرضهما على أنظار القظاء لمتابعتهما بالمنسوب إليهما.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.