اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 21:24
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 1:00 مساءً

إعلان عن انقطاع الماء بمدن ومراكز إقليمي الناظور والدريوش

إعلان عن انقطاع الماء بمدن ومراكز إقليمي الناظور والدريوش
بتاريخ 9 أبريل, 2015

أعلنت وكالة الخدمات للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالناظور، أنه ابتداءً من مساء يوم السبت 11 أبريل 2015، إلى غاية زوال يوم الأحد 12 مارس 2015، سيعرف توزيع الماء اضطرابات قد تصل إلى حد الانقطاع بمراكز: الناظور، العروي، سلوان، بني انصار، أزغنغان، فرخانة، جعدار، إيحدادن، تاويمة، أركمان، بني سيدال الجبل، بني سيدال لوطا، إيعزانن، بني شيكر، تيزطوطين، الدريوش، بن الطيب، ميضار ودار الكبداني.

وأشارت الوكالة إلى أن هذا الانقطاع يدخل في إطار أشغال صيانة معدات إنتاج الماء الصالح للشرب، من أجل تقوية الضغط في الشبكة لتجاوز مشكل الخصاص وضعف الصبيب ببعض الأحياء. لذا فالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يلتمس العذر من زبنائه الكرام ويشكرهم على تفهمهم.

يشار إلى أنه على الساكنة أخذ الاحتياطات اللازمة والتأكد من ملئ الخزانات إذا وجدت وكذلك ملئ القنينات والبراميل من أجل استهلاكها للشرب والغسل. وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0536606458 – 0661286257

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.