اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:30
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 3:12 مساءً

إنقاذ مهاجرين أبحروا من سواحل الناظور والحسيمة +فيديو

إنقاذ مهاجرين أبحروا من سواحل الناظور والحسيمة +فيديو
بتاريخ 10 يونيو, 2016

تمكن خفر السواحل الاسباني اليوم الخميس 9 يونيو، من انقاذ العشرات من المهاجرين السريين، كانوا على متن قارب مطاطي، على بعد 33 ميلا بحريا جنوب سواحل ملقة.

وأفادت وكالة الانباء الاسبانية، ان القارب كان على متنه 53 مهاجرا من دول جنوب الصحراء، وانه ابحر في وقت مبكر من صباح اليوم من شاطئ قريب من الحسيمة.

وحسب ذات المصادر فقد شهد بحر البوران هذا اليوم حركة نشيطة لقوارب المهاجرين السريين، حيث تمكن خفر السواحل من انقاذ مهاجرين سريين كانوا على متن قارب مطاطي جنوب غرب طريفة، كما تلقت المصالح الاسبانية اشعارا بابحار قاربين اخرين من السواحل المغربية، جاري البحث عنهما.

وفي سياق متصل تمكن خفر السواحل الاسباني يوم الاثنين الماضي، من انقاذ 32 مهاجرا سريا بينهم 4 نساء، كانوا على بعد 27 ميلا بحريا جنوب جزيرة البوران، وذلك بعد عملية بحث واسعة، تم اطلاقها بعد توصل المصالح الاسبانية باشعار يفيد بإبحار قارب للمهاجرين من سواحل الناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.