اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:46
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 11:01 صباحًا

إنقاذ 33 مهاجرا سريا أبحروا من سواحل إقليم الناظور

إنقاذ 33 مهاجرا سريا أبحروا من سواحل إقليم الناظور
بتاريخ 31 مايو, 2016

تمكنت البحرية الاسبانية من انقاذ 33 شخصا من دول جنوب الصحراء بعد زوال اليوم الاثنين 30 ماي، بعد عملية بحث واسعة على قاربهم انطلقت صباحا، اثر معلومات توصلت بها السلطات الاسبانية، تفيد بابحار مهاجرين سريين من السواحل المغربية.

وافادت ذات المصادر ان فان القارب تم رصده على بعد 34 ميلا بحريا جنوب جزيرة البوران من قبل طائرة استطلاع مشاركة في عملية البحث.

واضافت ان القارب كان على متنه 29 رجلا وأربع نساء، وابحر في وقت مبكر من صباح اليوم من سواحل “راس كبدانة” بأقليم الناظور، مشيرة انه تم نقل هؤلاء على متن زورق تابع للبحرية ، وينتظر ان يصل الى ميناء الميريا حوالي الساعة العاشرة ليلا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.