اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 04:15
أخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2015 - 9:09 صباحًا

اتحاد طنجة يعود إلى قسم الكبار بالدوري الإحترافي بعد غياب 8 سنوات

اتحاد طنجة يعود إلى قسم الكبار بالدوري الإحترافي بعد غياب 8 سنوات
بتاريخ 13 أبريل, 2015

تمكن فريق اتحاد طنجة اليوم الاحد من العودة رسميا الى حظيرة قسم الكبار بعد غياب لثماني سنوات، وذلك عقب تحقيقه لتعادل خارج الديار أمام يوسفية برشيد بصفر لمثله.

واستغل فريق اتحاد طنجة تعثر مطارده المباشر مولودية وجدة أمام شباب هوارة بهدف نظيف لتحقيق الصعود بشكل رسمي إلى أندية الصفوة.

واستحق الفريق الطنجي بطاقة الصعود الاولى بعد أن حلق بمفرده في صدارة القسم الثاني طيلة الموسم وبفارق مريح عن مطارديه، حيث كان بامكانه تحقيق العودة في الدورات السابقة.

وسجل إتحاد طنجة بقيادة مدربه الشاب أمين بنهاشم 13 انتصارا و13 تعادلا مقابل خسارة واحدة (52 نقطة)، وسجل هجومه 20 هدفا وتلقى 7 أهداف.

وفي ما يلي نتائج مباريات الدورة السابعة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، التي جرت جميع مبارياتها اليوم الأحد.

الوداد الفاسي – الراسينغ البيضاوي…………….2-1.
اتحاد أيت ملول – شباب المسيرة……………….2-0.
أولمبيك الدشيرة – النادي المكناسي………….1-0
اتحاد تمارة – رجاء بني ملال……………………..0-2.
جمعية سلا – اتحاد المحمدية…………………..1-2.
شباب قصبة تادلة – وداد تمارة………………….3-2.
شباب هوارة – مولودية وجدة……………,……..1-0.
يوسفية برشيد – اتحاد طنجة……………………0-0.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.