اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:35
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:26 مساءً

اختلاس ودائع بنكية بوجدة يجر إلى اعتقال إطار بنكي ومن معه

اختلاس ودائع بنكية بوجدة يجر إلى اعتقال إطار بنكي ومن معه
بتاريخ 11 مارس, 2016
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، أول أمس الأربعاء، من توقيف شخصين، أحدهما إطار بنكي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بخيانة الأمانة والتزوير واستعماله.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أن المعلومات الأولية للبحث كشفت أن الإطار البنكي المشتبه فيه أجرى تحويلات مالية من مجموعة من الحسابات البنكية باستخدام تقنية التحويل بالأنترنت، من بينها تحويلات بقيمة 29 مليون سنتيم من حساب سيدة مغربية مقيمة بالخارج، وذلك قبل أن يعمد المشتبه فيه الثاني إلى سحب الودائع والحسابات المالية المختلسة باستخدام وثائق هوية مزورة.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمهما أمام محكمة جرائم الأموال بمدينة فاس، رفقة شخصين آخرين يشتبه تورطهما في إخفاء أشياء متحصلة من هذه العمليات الاحتيالية.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.