اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:19
أخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 3:47 مساءً

اعتقال أب وابنه متلبسين بحيازة 88كلغ من الحشيش داخل سيارة وسط مدينة مليلية

اعتقال أب وابنه متلبسين بحيازة 88كلغ من الحشيش داخل سيارة وسط مدينة مليلية
بتاريخ 12 أبريل, 2016

في عملية نوعية، تمكنت عناصر أمنية تابعة لجهاز الشرطة الوطنية بمدينة مليلية يومه الإثنين 11 أبريل الجاري من توقيف أب وابنه البالغين على التوالي 45 سنة و19 سنة، متلبسين بحيازة 88 كيلوغراما من المخدرات، عبارة عن 880 صفيحة من مخدر الشيرا، داخل الصندوق الخلفي للسيارة الرباعية الدفع التي كان يقودها الأب وبمعيته الإبن على مستوى شارع “لالخيون” وسط مليلية.

السيارة المحجوزة كانت منذ مدة موضوع تتبع ومراقبة من قبل السلطات الأمنية بمليلية، جراء تحركاتها المكثفة ودخولها وخروجها مرات عدة من وإلى مليلية وبني انصار عبر مختلف المعابر الحدودية، إلى أن تم ضبطها اليوم وتفتيشها حيث تم كشف احتوائها على كمية من المخدرات.

هذا ومن المنتظر أن يتم فتح تحقيق وتعميق البحث في الواقعة لتحديد المسؤوليات، ومتابعة المتورطين بالمنسوب إليهم أمام المحكمة كل في حدود مسؤوليته.

fn-0106421965100

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.