اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 21:45
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 2:14 مساءً

اعتقال المشتبه في سرقته للوكالة البنكية بسلوان..

اعتقال المشتبه في سرقته للوكالة البنكية بسلوان..
بتاريخ 10 يناير, 2017

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، أمس الاثنين، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة واقتحام وكالة بنكية.

وذكر بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم ضبط المشتبه فيه متلبسا بحيازة أدوات تستعمل في تنفيذ عمليات السرقة بالكسر، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزته على مبلغ مالي مشكوك في مصدره يناهز 142 ألف، و790 درهم.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الأمنية أوضحت أن المشتبه فيه متورط في تنفيذ عملية سرقة من داخل محل سكني، فضلا عن تورطه في ارتكاب عملية السرقة بالكسر التي استهدفت وكالة بنكية بمنطقة سلوان خلال الأسبوع الأخير من شهر دجنبر المنصرم.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لاتزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف مشارك آخر يشتبه في صلته بتنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.