اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:34
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 4:38 مساءً

اعتقال جزائريين متهمين بالتورط في سرقة فيلا برأس الماء‎

اعتقال جزائريين متهمين بالتورط في سرقة فيلا برأس الماء‎
بتاريخ 25 يوليو, 2016

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز رأس الماء، التابع للقيادة الجهوية بالناظور، ثلاثة جزائريين ينحدرون من منطقة مستغانم، وتتراوح أعمارهم ما بين 28 و41 سنة، متهمين بالتورط في سرقة إحدى الفيلات الواقعة بالمنطقة ذاتها.

ويأتي إيقاف المشتبه بهم، الذين تمت إحالتهم على النيابة العامة، التي أمرت بإيداعهم السجن المحلي بالناظور، بعد كشف حارس الفيلا محاولتهم سرقة محتوياتها؛ ما دفعهم إلى الفرار، قبل أن يقدم على إبلاغ الدرك الملكي بموضوع محاولة السرقة وأوصاف الفاعلين.

وبناء على معلومات كانت متوفرة لدى مصالح الدرك الملكي، ونتيجة للأبحاث والتحريات التي قامت بها في الموضوع، نجحت في إيقاف المشتبه بهم على مستوى محطة خاصة بسيارات الأجرة الكبيرة وهم يتأهبون لمغادرة منطقة رأس الماء، ليتم اقتيادهم إلى سرية الدرك الملكي ووضعهم رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقا لتعليمات النيابة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.