اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:24
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 12:53 مساءً

مليلية: اعتقال مواطن مغربي ستيني متهم بمحاولة القتل سنة 2013

مليلية: اعتقال مواطن مغربي ستيني متهم بمحاولة القتل سنة 2013
بتاريخ 19 أغسطس, 2016

اعتقلت المصالح الامنية في مدينة مليلية المحتلة، مواطنا مغربيا يبلغ من العمر 60 سنة، كان موضوع مذكر بحث منذ سنة 2013، بتهمة محاولة القتل.

وأفادت مصادر مطلعة ان الموقوف، كان قد وجه عدة طعنات الى شخص اخر، اثناء مهرجان لسباق الخيل نظم في المدينة المحتلة قبل ثلاث سنوات، ليلوذ بالفرار قبل ان يتم توقيفه اليوم الخميس.

وأوضحت ذات المصادر ان الشرطة تلقت اشعار من مواطنين، يفيد بوجود شخص في حالة سكر طافح، ويتبول في وسط الشارع، انتقلت على اثره الى عين المكان وقامت باعتقاله ليتبين لها بعد تنقيطه، انه موضوع مذكرة بحث صادرة عن السلطات القضائية بتهمة محاولة القتل.

وتعود تفاصيل الواقعه الى سنة 2013، عندما هاجم الموقوف شخص وسط الحشود ووجه له عدة طعنات بسلاح ابيض، اصيب خلالها بجروح خطيرة على مستوى الرقبة واليدين والساقين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.