اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:24
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 5:30 مساءً

اعتقال شخص بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل” بوجدة

اعتقال شخص بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل” بوجدة
بتاريخ 27 يونيو, 2015

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أمس الجمعة، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بحيازة 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اصدرته اليوم السبت، أن الأبحاث والتحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من توقيف المشتبه فيه “مباشرة بعد تسلمه لحقيبة سفر، تحتوي على الأقراص المخدرة، كانت على متن حافلة للنقل الدولي قادمة أوروبا”.
وأضاف البلاغ أن هذه الأبحاث كشفت عن “أن المشتبه فيه ينشط في إطار شبكة إجرامية تعمل لحساب شخص من أفراد عائلته، يوجد حاليا رهن الاعتقال من أجل الاتجار في المخدرات”.
وأفاد المصدر ذاته بأنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.
وأشار المصدر إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في الأقراص المخدرة، التي تعتبر سببا رئيسيا في اقتراف مجموعة من الأفعال الإجرامية الخطيرة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.