اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 04:52
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 6:04 مساءً

اعتقال عصابة إجرامية في بني شيكر‎ سطت على سيارة وأغراض منزلية

اعتقال عصابة إجرامية في بني شيكر‎ سطت على سيارة وأغراض منزلية
بتاريخ 2 مارس, 2016

تمكنت عناصر الدرك الملكي في بني شيكر، ضواحي الناظور، السبت الماضي، من توقيف شخصين يشكلان عصابة إجرامية، بعد أن تمكنوا من السطو على سيارة وأغراض منزلية، من داخل منزل مواطن مغربي يقيم في الديار الألمانية.

وذكر مصدر مطلع ل”المغرب اليوم”، أن الضحية الذي ينحدر من دوار أغبال في جماعة بني شيكر، أبلغ الدرك الملكي التابع لذات الحيز الترابي عن سرقة سيارته من نوع “كلاص 250” وأغراض منزلية، وعلى ضوء الشكاية باشرت المصالح الأمنية تحرياتها للوصول للجناة، الذين تم توقيفهم في زمن قياسي.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي بعد أن أوقفت الجناة نجحت في حجز بعض المسروقات، وإسترجاع السيارة المسروقة، من يد عصابة ٱخرى من جماعة بني سعيد بإقليم الناظور كانوا قد إشتروها من الموقوفين، حيث تنقلت عناصر الدرك الملكي من بني شيكر إلى بني سعيد لإستكمال مجريات التحقيق، قبل أن يتم العثور على السيارة المسروقة مركونة بالقرب من مقر درك بني سعيد.

وكشف المصدر ذاته، أن الموقوفين أحدهما من مواليد 1990 والثاني من مواليد 1978، ويتحدران من ذات الدوار الذي نفذا فيه عملية السرقة، وكلاهما من أصحاب السوابق، مبينا أنهما إعترفا بالتنسيق مع ثلاث أشخاص يشكلون عصابة ثانية ببني سعيد، وهم الذين بيعت لهم السيارة بعد سرقتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.