اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:55
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 11:50 صباحًا

اعتقال مشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وحيازة الأقراص المخدرة بالناظور

اعتقال مشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وحيازة الأقراص المخدرة بالناظور
بتاريخ 6 أبريل, 2016

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية العروي بإقليم الناظور، أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وحيازة الأقراص المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا قد ارتكبا، في حدود الساعة الرابعة من صباح الاثنين، عملية سرقة بالكسر من داخل صيدلية، استهدفت مبلغا ماليا يناهز 25 ألف درهم ومنقولات أخرى.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن قد ضبطت بحوزة المشتبه فيهما حقيبة بلاستيكية تحتوي على 375 قرصا مخدرا، يشتبه في عرضها للبيع، كما تم العثور بمنزل أحد المشتبه فيهما على جزء كبير من المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة.

وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.