اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:57
أخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2015 - 4:43 مساءً

اعتقال مهربي 174كلغ حشيش ومهاجر سري بمعبر باب سبتة

اعتقال مهربي 174كلغ حشيش ومهاجر سري بمعبر باب سبتة
بتاريخ 24 يوليو, 2015

أوقفت عناصر الحرس المدني الاسباني في الساعات المتأخرة من ليلة أمس الخميس بمعبر تراخال (باب سبتة)، شخصين حاولا تهريب 174 كيلوغرام من الحشيش ومهاجر سري افريقي إلى داخل تراب المدينة السليبة.

وحسب افادة الحرس المدني، فإن الشخصين الموقوفين أحدهما يحمل الجنسية الاسبانية ويقطن بسبتة المحتلة، والثاني من جنسية مغربية، وحاولا تهريب مهاجر سري افريقي والكمية المذكورة من المخدرات مخبئين داخل قيعان سيارة كانا يقودانها.

ووفق المصدر المذكور، فإن توقيف المعنيين جاء بنقطة التفتيش بالمعبر الحدودي، حينما قام عناصر الحرس المدني بتفتيش روتيني لسيارتهما، فأدى التفتيش إلى اكتشاف وجود شخص مخبأ أسفل السيارة وبقربه عدد من رزم الحشيش يصل وزنها إلى 174 كيلوغرام.

وفور اكتشاف محاولة التهريب هذه، تم توقيف صاحبي السيارة من طرف عناصر الحرس المدني، والحجز على السيارة، وسيتم تقديم الموقوفين بالمدينة السليبة بتهمة الاتجار في الحشيش والاعتداء على حقوق المهاجرين، فيما تم نقل المهاجر السري إلى المستشفى لتلقي بعض العلاجات الضرورية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.