اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 19:59
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:14 مساءً

اعتقال ناظوري متلبسا بمحاولة تهجير أربعة أفارقة على متن سيارته بباب مليلية

اعتقال ناظوري متلبسا بمحاولة تهجير أربعة أفارقة على متن سيارته بباب مليلية
بتاريخ 16 فبراير, 2016

اعتقلت عناصر من الحرس المدني الإسباني بمعبر بني أنصار باب مليلية، يوم أمس الإثنين 15 فبراير الجاري، شابا ناظوريا، متلبسا بمحاولة تهريب أربعة مهاجرين أفارقة غير شرعيين، مخبئين بعناية داخل سيارته التي كان يقودها من نوع “رونو اسباس” بلون رمادي مسجلة بإسبانيا.

وقد أفاد مصدر مطلع، أن المعني بالأمر تمكن في بادئ الأمر من عبور نقط التفتيش الخاصة بالأمن المغربي، إلا أن الحرس المدني الإسباني وبعد إرتيابه في السيارة، خصوصا أنه وبمجرد ما لاحظ أن هناك تشديدات أمنية قام بمحاولة الرجوع إلى الناظور، إلا أنه تم محاصرته، وتفتيش سيارته بدقة ليكتشفوا وجود 4 مهاجرين مخبئين بعناية داخل سيارته.

هذا وقد تم اعتقال المعني بالأمر والمهاجرين الأربعة، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.